تفسير الأحلام
السلام عليكم ماهي الاطعمه والمشروبات الذي تساعد...
السلام عليكم ماهي الاطعمه والمشروبات الذي تساعد علي حرق الدهون البطن وشكرا
مساعدة مفسر الأحلام: ما هو العمر و الوزن و الجنس (ذكر ام انثى)؟
عمري 37وزني 93وجسمي انتي
مساعدة مفسر الأحلام: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع أخصائية التغذية عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
لا شكرا
إجابة الخبير: الدكتورة دعاء هجين
أخصائية تغذية
من الممكن ان تساعد بعض الأغذية والمشروبات الحارقة بنسبة بسيطة في فقدان الوزن في حال تم تناولها بالتامن مع جدول غذائي وممارسة الرياضة, مثل:
• اخلط ملعقة من بودرة الثوم مع ملعقة من بودرة الفلفل الابيض وملعقة من الكركم وتخلط وتعبأ في كبسولات فارغة وتشرب منها 3 كبسولات في اليوم واحدة على الريق و واحدة قبل الغداء و واحدة قبل النوم وتستخدم لمدة 5 ايام متواصلة وتترك 4 ايام ثم يعاد استخدامها مرة اخرى بنفس الطريقة وهذا حتى لا تعتاد الخلايا الدهنية عليها
• مغلي من منقوع الليمون والنعنع
• عصير ليمونتين و شرائح الليمون المعصور اي وضع القشر على لتر ونصف تقريبا من الماء في شاف وتبدئي استخدامه منذ الصباح على الريق وحضري منه الشاي الاخضر واذا تبقى اشربيه قبل الوجبات
• خلط الشوفان مع الحليب قليل الدسم وتناوله على الفطور لأنه يعطيك إحساس طويل بالشبع.