اسماء عشبة الحزنبل
مساعدة الخبير: ما هو العمر و الوزن و الجنس (ذكر ام انثى)؟
٣٥...٧٠...انتى
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع أخصائية التغذية عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
لا
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
أسماء عشبة الحزنبل
• حزنبل
• أم ألف ورقة
• قيسون
• عشبة النجارين
فوائد الحزنبل
• مضادة للنزيف الخارجي
• تساعد على تسريع التئام الجروح
• تساعد على التخلص من حب الشباب
• تعالج آلام المعدة
• مسكنة لآلام الرأس و صداع الشقيقة
• تعمل على ادرار البول
• تنظم ضغط الدم المرتفع