عايزه وصفه لتخصيص الكرش ووصفه للشعر
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
يرجى تزويدنا بوزنك وطولك وعمرك وجنسك ليتم تقييمك تغذويا و تزويدك بحمية مناسبة لحرق دهون الجسم و البطن، و توضيح المشكلة التي تعانيها في الشعر وسيتم إجابتك بأسرع وقت ممكن.