اريد طريقة لتنقيس الوزن
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
يرجى تزويدنا بوزنك وطولك وعمرك وجنسك ومستوى نشاطك البدني ليتم تقييمك تغذويا و إجابتك بأسرع وقت ممكن.