الزوني ١٣٠
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
يرجى ذكر السؤال المتعلق بالتغذية و تزويدنا بوزنك وطولك وعمرك وجنسك ومستوى نشاطك البدني و حالتك الصحية ليتم تقييمك تغذويا و غجابتك باسرع وقت ممكن.