انا ووزني 89وظوليي
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
عزيزنا العميل يرجى ذكر سؤالك و تزويدنا بطولك وعمرك وجنسك و سيتم إجابتك بأسرع وقت ممكن.