إسأل مفسر احلام الآن

يحيى علاونة

يحيى علاونة

مفسر احلام

الأسئلة المجابة 26695 | نسبة الرضا 97.7%

تفسير الأحلام

السلام عليكم انا فتاه عزباء عمري ٢١ سنه ، حلمت اني...

تم تقييم هذه الإجابة:
السلام عليكم انا فتاه عزباء عمري ٢١ سنه ، حلمت اني في مكان جميييل جدا كأني في شاطئ و كنت جالسه على مرجيحه. وقدامي البحر والجو جمييل جدا ونسائم بارده وشقت صديقاتي اللي في المدرسه وسلمت عليهم وبعدين شفت طفلة صغيرة جميييلة جدا وبيضاء ولابسة لبس الصلاة تشبه بنت اختي كثييير بس مش بنتها وكنت الاعبها.

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: يحيى علاونة

يحيى علاونة

يحيى علاونة

مفسر احلام

الأسئلة المجابة 26695 | نسبة الرضا 97.6%

تدل رؤية المكان الجميل على هداة البال وعلى حسن الحال وإجابة الدعاء, الشاطئ يدل على هداة البال وعلى أن الله تعالى يحقق لك ما ترجينه منه سبحانه وتعالى, وتدل الرؤيا على برد العيش وعلى رخاء العيش وعلىى الفرج القريب من الله تعالى, وتدل الرؤيا على بشارة لك من الله تعالى بالزوج الصالح الذي ترضين دينه وخلقه, وتدل الرؤيا على حسن الحال وعلى إجابة الدعاء قال تعالى(اللَّهُ يَعْلَمُ مَا تَحْمِلُ كُلُّ أُنثَىٰ وَمَا تَغِيضُ الْأَرْحَامُ وَمَا تَزْدَادُ ۖ وَكُلُّ شَيْءٍ عِندَهُ بِمِقْدَارٍ (8) عَالِمُ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ الْكَبِيرُ الْمُتَعَالِ) 

يمكنك تحميل تطبيق جواب لمتابعة استفسارك مباشرة مع الخبير ، كما يمكنك التواصل مع خبراء مختصين في أكثر من ١٦ مجال. بالإضافة  إلى مواضيع أخرى يومية من خلال الضغط على هذا الرابط

تحميل تطبيق جواب

إسأل مفسر احلام

يحيى علاونة

يحيى علاونة

مفسر احلام

الأسئلة المجابة 26695 | نسبة الرضا 97.7%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار