نبي انقص وزني في اسبوعين علمن انا صدري كبير ...
نبي انقص وزني في اسبوعين علمن انا صدري كبير وكرشي وعندي خمس اطفال
مساعدة الخبير: ما هو العمر و الوزن و الجنس (ذكر ام انثى)؟
عمري 350
مساعدة الخبير: هل يوجد حساسية من أطعمة معينة؟
عمري 35 وانتي
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع أخصائية التغذية عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
ليش لدي اي حساسيه
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
يرجى تزويدنا بوزنك وطولك ليتم تقييمك تغذويا و إجابتك بدقة بأسرع وقت ممكن.