انا سويت عمليه قص المعد ورجع وزني مره ثانيه شو...
انا سويت عمليه قص المعد ورجع وزني مره ثانيه شو الحل
مساعدة الخبير: هل تم زيارة طبيب حول هذا الأمر؟ هل تم تناول أي أدوية؟
نعم
مساعدة الخبير: هل هناك أي شيء مهم في التاريخ الطبي يجب أن يعرفه الطبيب؟
لا
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
يرجى تزويدنا بوزنك وطولك وعمرك وجنسك وحالتك الصحية و غن كنت قد تعافيت من قص المعدة بحيث مر عليها وقت قبل استعادة الوزن وسيتم إجابتك بأسرع وقت ممكن بدقة.