يسعد صباحك طريقه الكمون لحرق دهون البطن مع العلم...
يسعد صباحك طريقه الكمون لحرق دهون البطن مع العلم انو عندي قولون وباسور وامساك مزمن
مساعدة الخبير: ما هو العمر و الوزن و الجنس (ذكر ام انثى)؟
انثىعمري ٤٨وزني 74
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع أخصائية التغذية عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
شكراً. هيك تمام
إجابة الخبير: الدكتورة دعاء هجين
أخصائية تغذية
فوائد الكمون
• ينقى الكلي والكبد نمن السموم كما يعمل ماء الكمون علي تحفيز وظيفة التمثيل الغذائي
• يقوي جهاز المناعة لاحتوائه على مضادات الأكسدة
• مفيد للقولون العصبي وطارد للغازات
• مفيد لتقليل الشهية
طريقة استخدام الكمون
يتم إضافة ملعقة من الكمون إلى كوب من الماء مع شرائح الليمون ونقعه لمدة 15 قيقة ومن ثم شربه بين الوجبات.