كام مرة فى اليوم مشروب جنكا
الرد من العميل
الغاء السؤال شكرا لكم
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
كإجابة على سؤالك
لم يتم تحديد عدد مرات شرب الجنكة يوميا في اي دراسة علمية ولكن بشكل عام لا يسمح بشرب ما يفوق 2-3 كوب من أي عشبة و هو المقادر الآمن لتجنب مضار العشبة على الصحة.
يجب استشارة الطبيب قبل تناول أي منتج عشبي أو يحتوي على الاعشاب.