مساء الخير
مساعدة الخبير: ما هو العمر و الوزن و الجنس (ذكر ام انثى)؟
34سنة وزني 59وطولي 1.48 والجنس انثى
مساعدة الخبير: هل يوجد حساسية من أطعمة معينة؟
العسل
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع أخصائية التغذية عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
عايزة اخس واوصل لجسم مثالي من خلال غذاء صحي لانه موعد فرحي 12.12.2020
إجابة الخبير: صفاء المحتسب
صفاء المحتسب
اخصائي تغذيه
عزيزي العميل، لقد تمت الاجابة عليك في سؤالك السابق، الرجاء فتح الرابط أدناه:
انقاص الوزن