كيف يمكن ان اعمل نظام حمية يكون خفيف علماً بأني...
كيف يمكن ان اعمل نظام حمية يكون خفيف علماً بأني عندي اقبال على الاكل بشكل كبير
إجابة الخبير: صفاء المحتسب
صفاء المحتسب
اخصائي تغذيه
عزيزي العميل، لقد تمت الاجابة عليك في سؤالك السابق، الرجاء فتح الرابط أدناه:
خسارة الوزن