إسأل عالمة ابراج الآن

نسرين حمدان

نسرين حمدان

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 1211408 | نسبة الرضا 97.5%

علم الابراج
تم تقييم هذه الإجابة:

ازاى أتعلم انجليزى

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: سلامة السيد

سلامة السيد

سلامة السيد

معلم لغات

الأسئلة المجابة 15103 | نسبة الرضا 98.2%

اللّغة الإنجليزيّة هي مِنَ اللّغات الدوليّة التي تنتشرُ في كافّة دول العالم تقريباً؛ بسبب استخدامها في الأعمال والدّراسة، وهي واحدةً من وسائل التّواصل العالميّ والدبلوماسيّ بين الشّعوب في العالم. تُعرفُ اللّغة الإنجليزيةّ بأنّها لغةٌ غربيّة تتبعُ للّغات الجرمانيّة القديمة، والتي تطوّرت مع مرور الوقت بسبب استخدامِ العديد من اللّهجات المحكيّة معها؛ ممّا ساهمَ في إضافةِ مجموعةٍ من المفردات والتّراكيب اللغويّة الجديدة لها، وما زالت اللّغة الإنجليزيّة تتطوّرُ حتّى هذا الوقت بالتّزامنِ مع التطوّرات العالميّة في العديدِ من المجالات المُتنوّعة
 واليك بعض النصائح التي تفيدك في تعلم اللغة الانجليزية:
-لا تترجم ماتريد قوله من العربية الى الانجليزية بل احفظ العبارات كما هي عن ظهر قلب واستخدمها للتعبير عما ماتريد وكررها قدر ماتستطيع , فهذه العملية تسهل طلاقتك في اللغة الانجليزية وتحول دون تعثرك اثناء الحديث باللغة الانجليزية

- لاتخجل من التكلم باللغة الانجليزية حتى وان كان ماتقوله فيه اخطاء فالاستمرار والمحاوله الدائمة ستقودك بالتاكيد الى النجاح.

- تعلم قواعد اللغة الانجليزية سيٌنير لك الطريق لتعلم اللغة الانجليزية بشكل صحيح وسليم , فتعلم تراكيب الجٌمل الصحيحة واتقان المبادىء الاساسية للكتابة هو امر في غاية الاهمية، لانه الفارق بين المتعلم الاكاديمي ومتعلم اللغة العامية.

- استمع ثم استمع ثم استمع الى الحوارات والمناقشات والمحادثات باللغة الانجليزية حتى وان لم تفهم حرف واحد مما يقال والغرض هنا هو تعويد اذن المتعلم على سماع هذا النوع من الاصوات وكيفية لفظ المفردات.

ساضع بين يديك مجموعة من المصادر التي من الممكن ان تفيدك:

Doulingo

Busuu

Babbel

Open culture

 يمكنك تحميل تطبيق جواب لمتابعة استفسارك مباشرة مع الخبير ،كما يمكنك التواصل مع خبراء مختصين في أكثر من 16 مجال بالإضافة إلى مواضيع أخرى يومية من خلال الضغط على هذا الرابط:
تحميل تطبيق جواب

إسأل عالمة ابراج

نسرين حمدان

نسرين حمدان

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 1211408 | نسبة الرضا 97.5%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار