طفلي عمره ٣ شهور وكان يرضع طبيعي وصناعي بس بعدها...
طفلي عمره ٣ شهور وكان يرضع طبيعي وصناعي بس بعدها رفض الطبيعي وبشده واريد يرجع يرضع طبيعي وابي خطوات تساعدني يرجع يرضع للطبيعي
مساعدة الخبير: هل تم زيارة طبيب حول هذا الأمر؟ هل تم تناول أي أدوية؟
لا
مساعدة الخبير: هل هناك أي شيء مهم في التاريخ الطبي يجب أن يعرفه الطبيب؟
لا
إجابة الخبير: الدكتورة دعاء هجين
أخصائية تغذية
من الطبيعي أن يمر طفلك بهذه الأعراض بعد الفطام لأنها مرحلة انتقالية كبيرة بالنسبة للطفل, لذا أنصحك بالصبر قدر الإمكان ومحاولة تجليس الطفل بوضعيات مريحة مع استخدام ببرونة مناسبة لكي يتقبلها طفلك,
يحتاج الى 60-70 غ تقريبا من الحليب, وعلى الأغلب يتم ارضاع الطفل 8-12 رضعة خلال 24 ساعة ويتم اعطاء الطفل رضعة بمقدار 100 مل تقريبا كل 4 ساعات, بالنسبة لمقدار ومعايير الرضعة فانه مسجل على عبوة الحليب.
ما هي انواع الحليب المفيدة للطفل للمرحلة الاولى اي منذ الولادة وحتى سن 6 شهور ؟
1.babylack extra care or babylack stage 1
2.similac stage 1
3.S26 stage one
4.NAN stage 1
5.primlac stage 1