انا عمري 19 شاب انا دخلت صالة كمال اجسام اريد جدول...
انا عمري 19 شاب انا دخلت صالة كمال اجسام اريد جدول غدائي منتضم نبي نضام غدائ ممتاز لوسمحتي لكي ارسم جسم ممتاز
إجابة الخبير: صفاء المحتسب
صفاء المحتسب
اخصائي تغذيه
عزيزي العميل، لقد تمت الاجابة عليك في سؤالك السابق، الرجاء فتح الرابط أدناه:
أغذية لبناء العضلات