إسأل مفسر الاحلام الآن

وائل صايمة

وائل صايمة

مفسر الاحلام

الأسئلة المجابة 22436 | نسبة الرضا 98.9%

تفسير الأحلام

السلام عليكم انا متزوجه وحامل و عمري 29 سنه حلمت...

تم تقييم هذه الإجابة:
السلام عليكم انا متزوجه وحامل و عمري 29 سنه حلمت بي شجرة جوافه وكان عليها ثمار كثيره جدا لونها اصفر و منها اخضر وكنت اكل منها وكان مذاقها حلو جدا .

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: وائل صايمة

وائل صايمة

وائل صايمة

مفسر الاحلام

الأسئلة المجابة 22436 | نسبة الرضا 98.9%

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
الشجر في المنام في الأصل تدل على: الرجال.
إن رؤيا الأشجار في المنام تدل على القوم والأهل من الرجال: أزواج أو أباء إخوان أولاد، وحال الشجر بما يظهر حال الشجر من قوة وطول وثمر، ويدل على رجولة الرجال، ومن رأى بأنه قد حصل شئ من ثمار الشجرة فهو يدل على تحصيل منافع من رجل بحسب وصفه في المنام، ورؤيا شجرة الجوافة للمرأة المتزوجة تدل على زوجها إن شاء الله، ورؤيا شجرة الجوافة عليها الكثير من الثمار دل على رجل فاضل صاحب الدين قد أكرمه الله بالرزق الواسع والذرية الصالحة من بنات وأولاد لهم دين وخلق، والمذاق الحلو في المنام يدل على حلاوة الإيمان، وعلى محبة الزوج والمعيشة الهنية الصالحة العامرة بالمحبة والتفاهم والرزق الحلال والذرية الصالحة إن شاء الله، منام طيب مبشر بالخير العظيم في الدين والدنيا إذا شاء الله وصدقت الرؤيا، والله أعلم.
يمكنك تحميل تطبيق جواب لمتابعة استفسارك مباشرة مع الخبير ، كما يمكنك التواصل مع خبراء مختصين في أكثر من ١٦ مجال. بالإضافة إلى مواضيع أخرى يومية من خلال الضغط على هذا الرابط: تحميل تطبيق جواب
 


إسأل مفسر الاحلام

وائل صايمة

وائل صايمة

مفسر الاحلام

الأسئلة المجابة 22436 | نسبة الرضا 98.9%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار