إسأل مفسر الاحلام الآن

وائل صايمة

وائل صايمة

مفسر الاحلام

الأسئلة المجابة 22458 | نسبة الرضا 98.9%

تفسير الأحلام

سلام عليكم حلمت اني انشغل في قرأن سورة عمران بعدها...

تم تقييم هذه الإجابة:
سلام عليكم حلمت اني انشغل في قرأن سورة عمران بعدها دخلت مسجد فأبني قال لي تفضلي كتاب قرأن قلت له لا هذا لشيوخ أنا عندي مثله" وحلمت اني انادي على مهدي" ارجو تفسير وشكرا"

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: وائل صايمة

وائل صايمة

وائل صايمة

مفسر الاحلام

الأسئلة المجابة 22458 | نسبة الرضا 98.9%

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
رؤيا القراءة شئ من القرآن في المنام تدل على ما فيها من آيات القران: فإذا كانت آيات رحمة فهو رحمة من الله، وإن كانت آيات عقاب فهو عذاب الله تعالى. وإن كانت آيات إنذار وكان الرائي حياً حذرته من ارتكاب مكروه، وإن كانت آيات مبشرات، بشرته بخير. وقراءة القرآن في المنام تدل على طلب الحق. ومن قرأ شيئاً من القرآن في منامه نال رفعة وعزاً، وإن كان عاصياً تاب الله عليه، وإن كان فقيراً استغنى، وإن كان مديناً قضى دينه، وإن كان من ذوي الشهادات شهد بالحق، وإن قرأ القرآن بصوت حسن نال عزاً ورفعة وشهرة، فإن كان مريضاً شفاه الله تعالى، وإن كان مهموماً فرج الله همه، وإن كان عنده قلق زال لقوله تعالى " وشفاء لما في الصدور ". وقيل من رأى أنه يقرأ القرآن فإنه يتكلم بالحق.ورؤيا قراءة سورة آل عمران فمن قرأها أو قرئت عليه في المنام، قد تدل على أن سيكون قليل الحظ بين أهله، ويرزق ولداً في كبره، ويكون كثير الأسفار، وقيل يكون مختاراً بين الناس مبرأ من كل دنس مجادلاً غير أهل دينه في أديانهم، وقيل ينال رزقاً وبركة، ويصفو ذهنه وتزكو نفسه. ورؤيا المسجد في المنام دل على السوق الذي يقصد الناس فيه الربح، ويخرج كل إنسان منه بربح على قدره وعمله، ويدل على كل من تجب طاعته من والد وأستاذ ومؤدب وعالم، ويدل على العدل لمن دخله في المنام مظلوماً، ويدل على القرآن الكريم لكثرة الوارد منه، ويدل على المقبرة التي هي مكان الخشوع والغسل والطيب والصمت والتوجه إلى القبلة، ويدل على ما يستعان به على الأعداء كالحصن الحصين للأمن من الخوف، وهو بيت الله الذي لا يقبل أن يعبد فيه غيره ورؤيا عدم قبول قرآن الشيوخ في المسجد قد يحذر في عدم قبول الحق من العلماء فالحذر، وقد يدل على العلم والحجة بالحجة، ورؤيا نداء المهدي فقد يرمز لطلب الهداية وتباع الحق والهل أعلم.
يمكنك تحميل تطبيق جواب لمتابعة استفسارك مباشرة مع الخبير ، كما يمكنك التواصل مع خبراء مختصين في أكثر من ١٦ مجال. بالإضافة إلى مواضيع أخرى يومية من خلال الضغط على هذا الرابط: تحميل تطبيق جواب


إسأل مفسر الاحلام

وائل صايمة

وائل صايمة

مفسر الاحلام

الأسئلة المجابة 22458 | نسبة الرضا 98.9%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار