إسأل مفسر احلام الآن

يحيى علاونة

يحيى علاونة

مفسر احلام

الأسئلة المجابة 26015 | نسبة الرضا 98%

تفسير الأحلام

رايت باني علاقه مع زوجي قبل زواج ( متل واقع زمان...

تم تقييم هذه الإجابة:
رايت باني علاقه مع زوجي قبل زواج ( متل واقع زمان .رغم اني لم اتذكر ابدا ) فرئيت زوجي مع اختي احلام واقف .( اختي احلام هيا من كانت تتراسل بيننا ف واقع ) فقلت لها هل اكرم ياتي للكليه فقالت لي نعم فقلت لها عندما ياتي اخبريني . فاخبرتني وانا معها . فدخلت للكليه فرايته واقف معها وعندا مشيي ف طريق اردد اغنيه جميله . فوقفت مع اكرم ( وهوا زوجي ف واقع الان وعند ذهابي له كنت اعرف باني انفصلت زمان عنه قبل زواج لفتره ورجعت اليه ) وعند ترددي للاغنيه حتي وصلت اليه وقفت معهم وكان مندهش ومذهول . ينظر لي فقط ( واري شكله عندما كان صغير من قبل 11 او 12سنه . ينظر ويبتسم وانا ايضآ . عندما لم يتكلم ذهبت . فسمعت صوت رجل يقول لي اختاري من تريدين . اكرم هاذا او اكرم هاذا وذكر ليه اللقب . فعرفت هوا نفسه . اكرم . اتنان من رجال واقفين رجل اسمه اكرم وذكر لي لقبه . وهوا لقب زوجي . ولاكن هاذا الرجل ليس شكل زوجي الوجه اسمن . فقلت ف نفسي هاذا ليس اكرم . اي غريب عني وقال لي او تختاري اكرم وذكر لي لقبه وهوا لقب زوجي . وعند مشاهدتي لرجل الاخر وهوا اكرم . هوا زوجي الحالي والذي شكله من سنيين طويله قبل زواج . فقلت له اختار هاذا . اي زوجي وشكل زوجي القديم .

إطرح سؤالك

الرد من العميل

وعند وقوف زوجي بجانب اختي .كانت هناك مجموعه من البنات الطالبات تجلس امامهم من الجنب تحت الحائط

إجابة الخبير: يحيى علاونة

يحيى علاونة

يحيى علاونة

مفسر احلام

الأسئلة المجابة 26015 | نسبة الرضا 97.7%

تدل هذه الرؤيا على محبتك لزوجك وعلى المودة بينكما وعلى حسن العلاقة بينكما, وتدل الرؤيا على زيادة المحبة والمودة بينك وبين زوجك, وتدل رؤية تكرر شخصية أكرم على أنه كان من نصيبك وعلى أنك ارتبطت به بأمر من الله عزوجل, وجزء كبير مما رأيت من الذاكرة, وتدل الرؤيا على أن الله تعالى يكتب لك ولزوجك الأجر والفضل والتوفيق والذرية الصالحة قال تعالى(وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ) 

يمكنك تحميل تطبيق جواب لمتابعة استفسارك مباشرة مع الخبير ، كما يمكنك التواصل مع خبراء مختصين في أكثر من ١٦ مجال. بالإضافة  إلى مواضيع أخرى يومية من خلال الضغط على هذا الرابط

تحميل تطبيق جواب

إسأل مفسر احلام

يحيى علاونة

يحيى علاونة

مفسر احلام

الأسئلة المجابة 26015 | نسبة الرضا 98%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار