السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالك عساكم...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالك عساكم بخير وعافية
مساعدة الخبير: ما هو العمر و الوزن و الجنس (ذكر ام انثى)؟
العمر..57
مساعدة الخبير: هل يوجد حساسية من أطعمة معينة؟
انثي.. ولا توجد أي حساسية
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع أخصائية التغذية عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
مناعتي 3.6 اشعر بتعب في جسمي ..كيف أرفع من مناعة جسمي
إجابة الخبير: صفاء المحتسب
صفاء المحتسب
اخصائي تغذيه
التقييم التغذوي:
لعمل هذا التقييم يلزمنا معرفة كلا من قياس الطول والوزن وذلك لحساب مؤشر كتلة الجسم والذي من خلاله نستطيع أن نحدد في أي فئة يقع وزنك والوزن الطبيعي لك وكذلك مقدار الكيلوغرامات التي يجب التخلص منها أو كسبها للوصول الى الوزن الطبيعي.
من خلال الوزن المذكور, اعتقد أنك تتمتعين بوزن طبيعي.
أطعمة تعزز من صحة الجهاز المناعي:
عادة مايبحث أغلب الناس عن أطعمة محددة لرفع مناعتها, بشكل عام فان الغذاء الصحي المتوازن يعزز المناعة ويرفع من كفاءتها.
أما اذا أردنا التحديد, فمناك بعض الأصناف الغذائية التي تتفوق على غيرها في هذا المجال, أهمها البصل والثوم, الحمضيات, الفلفل الأحمر والبروكلي والسبانخ والفليفلة, الأسماك, الزنجبيل, المكسرات والكركم.