إسأل عالمة ابراج الآن

روفان كمال

روفان كمال

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 179661 | نسبة الرضا 97.6%

علم الابراج

25/6/9180

تم تقييم هذه الإجابة:
25/6/9180
مساعدة الخبير: ما هي المواضيع التي ترغب في معرفتها عن برجك (الحب، العمل، المستقبل)؟
الحب
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع خبيرة الأبراج عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
زواج

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: روفان كمال

روفان كمال

روفان كمال

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 179661 | نسبة الرضا 98%

بناء على اختيارك برج السرطان سوف أطلعك على صفات البرج من كافة النواحي: إذا كان اختيارك خاطئ او تريد الاستفسار عن برج جديد او عن نواحي اخرى، يرجى الرد على الاجابة وسوف أعاود الإجابة عن جميع استفساراتك.
 
نظره عامه على البرج:
ينتمي برج السرطان لمجموعة الأبراج المائية، يتميز بالجاذبية والسحر كما التناقض والتقلب المزاجي الكبير، اللؤلؤ أو ما يسمى بحجر القمر هو الحجر الكريم المفضل لديه، مولود برج السرطان بيتوتي بطبيعته، يسعى للاستقرار والتواجد بين عائلته وأهله، متعاون ومحب جدا لأسرته، حيث يعتبرها ملاذه الأول والأخير، وأنه جزء لا يتجزأ منها، مولود السرطان كما الكتاب المغلق يسعى الجميع لاكتشاف ما بداخله، أكثر الأبراج حساسية، يشعر على الفور بأي تغيير للمواقف وتؤثر الكلمات مهما بلغت بساطتها فيه،  يتمتع بالحظ الكبير الذي يقف بجانبه، كما ويقع في الحب سريعا، إلا أنه يأخذ وقتا في البوح بمشاعره.
 
توقعات السرطان للعام الحالي:
 حدوث تغيرات جذرية بالنسبة لمواليد برج السرطان في عام 2020 حيث يبدأون مرحلة جديدة من حياتهم مليئة بالمفاجآت والأحداث التي تؤثر كثيراً عليهم، تنعكس التغيرات الفلكية الغير متوازنة على مواليد برج السرطان سلبياً لذلك تنصحهم ماغي فرح بالثبات في مواجهة هذه الاضطرابات وإعادة ترتيب أولوياتهم بما يحقق لهم التوازن والهدوء في حياتهم العاطفية والمهنية.
 
 
التوقعات المهنية والمادية:
سوف تتمكن من تنظيم الكثير من الأمور المؤجلة والمبعثرة في حياتك المهنية مع دخول العام الجديد، كما ويتوقع لك الفلك المرور ببعض لحظات الفشل في تدبير أمور المنزل والمصاريف المادية المتبوعة له، واستمرار احتياجك إلى تطوير مهنتك وعملك واكتساب خبرات جديده ممن حولك، تواجه في بداية الشهر أزمة مالية تسبب بعض التوتر  وتخفف حماسك لعمل أي شيء، ولكن في منتصف الشهر يطرأ شيئا جديدا يحمل إليك أحلاماً وأفكاراً جديدة ويقودك إلى تجربة من نوع آخر وإلى تغييرات إيجابية تؤدي لانتصارك على كل المصاعب المادية
 
الصعيد العاطفي:
في النصف الثاني من السنة، يلتقي مولود برج السرطان بنصفه الثاني إذا كان عازباً، أو يعيش أوقات رومانسية رائعة إذا كان مرتبط، أو يعاود اللقاء بأحباء بعد غياب، وعليه أن يكون أكثر اهتماماً بالشريك وأن يوازن بين عمله وبين الحبيب، فقد يتهمك الشريك في اول السنة بكونك جاف وقاسي القلب .
هذه السنة هي سنة الالتزامات واتخاذ القرارات المصيرية سواء بالزواج أو الانفصال، هي سنة إعلان الزواج أو إعلان تمديد العزوبية  لفترة قادمة، هي سنة أخذ القرار من عدمه، وسيكون لديك كل الوقت لاتخاذ هذه القرارات لذلك خذ وقتك بالتفكير جيدا.
 
الناحية الصحية:
السرطان عليه أن يتعامل مع أوضاعه الصحية بجدية بالغة منذ بداية العام  فالعام الجديد سيكون حافلا بالانشغالات وبالتالي ضغوطات العمل ستؤدي إلى التوتر والقلق وهذا ما سيؤثر على الصحة البدنية والعقلية للبرج هذا، و سيكون هناك فرص متعددة للسفر وهذه الرحلات ستزيد من إنهاك السرطان ما سيضاعف المشاكل التي يختبرها. 
يمكنك تحميل تطبيق جواب لمتابعة استفسارك مباشرة مع الخبير ، كما يمكنك التواصل مع خبراء مختصين في أكثر من 16 مجال. بالإضافة إلى مواضيع أخرى يومية من خلال الضغط على هذا الرابط
 
 
تحميل تطبيق جواب

إسأل عالمة ابراج

روفان كمال

روفان كمال

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 179661 | نسبة الرضا 97.6%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار