عوز ازيد من نفسي
مساعدة الخبير: هل تم زيارة طبيب حول هذا الأمر؟ هل تم تناول أي أدوية؟
لا
مساعدة الخبير: هل هناك أي شيء مهم في التاريخ الطبي يجب أن يعرفه الطبيب؟
لا
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
هل تقصد زيادة الوزن؟ يرجى توضيح السؤال مع ذكر وزنك وطولك وعمرك وجنسك وسيتم إجابتك بأسرع وقت ممكن.