جوالي 0542319313
مساعدة الخبير: هل تم زيارة طبيب حول هذا الأمر؟ هل تم تناول أي أدوية؟
بخصوص أن انحف لا ولم تناول أدوية تنحيف
مساعدة الخبير: هل هناك أي شيء مهم في التاريخ الطبي يجب أن يعرفه الطبيب؟
مدة مرضى منذ عام 1419ه
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
يرجى توضيح السؤال وتزويدنا بوزنك وطولك وعمرك وجنسك و سيتم إجابتك بأسرع وقت ممكن.