إسأل طبيب بيطري الآن

الدكتور حسام مرتجى

الدكتور حسام مرتجى

طبيب بيطري

الأسئلة المجابة 11024 | نسبة الرضا 98.9%

طبيب بيطري

عندى قطه أخده تطعيم رابعى وبعد التطعيم أرجلها مش...

تم تقييم هذه الإجابة:
عندى قطه أخده تطعيم رابعى وبعد التطعيم أرجلها مش قادره تمشى عليها ومش راضيه تأكل وجسمها دفئ

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: الدكتور حسام مرتجى

الدكتور حسام مرتجى

الدكتور حسام مرتجى

طبيب بيطري

الأسئلة المجابة 11024 | نسبة الرضا 98.9%

ممكن يكون نتيجة اعطاء التطعيم والقطة كانت صحتها ليست جيدة او مناعتها ضغيفة لان التطعيمات عادة تعطى للقطط وهى بصحة جيدة اذا كانت صحتها جيدة ولكن مناعتها ضعيفة ممكن ان يحدث اعراض مضاعفات مثل ارتفاع الحرارة والخمول وعدم الحركة لذلك افضل اعطاء مضاد الالتهابات مثل للدكلوفين حقن بالعضل وفيتامين ب المركب حقن بالعضل بمعدل 0.5 سم يوميا لمدة 3 ايام واستخدام البيتاموكس شراب بمعدل 0.5 سم بالفم يوميا مرتين باليوم لمدة 3-4 ايام الادوية بيطرية.
يمكنك تحميل تطبيق جواب لمتابعة استفسارك مباشرة مع الخبير ، كما يمكنك التواصل مع خبراء مختصين في أكثر من 16 مجال. بالإضافة إلى مواضيع أخرى يومية من خلال الضغط على هذا الرابط .
تحميل تطبيق جواب

إسأل طبيب بيطري

الدكتور حسام مرتجى

الدكتور حسام مرتجى

طبيب بيطري

الأسئلة المجابة 11024 | نسبة الرضا 98.9%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار