انا نشرب ف خل التفاح الاحمر مره ف اليوم بعد الغداء...
انا نشرب ف خل التفاح الاحمر مره ف اليوم بعد الغداء لكن مادارش نتيجه شن السبب
مساعدة الخبير: ما هو العمر و الوزن و الجنس (ذكر ام انثى)؟
انتى
مساعدة الخبير: هل يوجد حساسية من أطعمة معينة؟
لا
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع أخصائية التغذية عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
لا
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
يرجى توضيح الهدف من شرب خل التفاح، و يرجى تزويدا بوزنك وطولك وعمرك وجنسك ليتم تقييمك تغذويا و إجابتك باسرع وقت ممكن.
الرد من العميل
الهدف من شرب خل التفاح لاذابة دهون البطن والارادف ..الوزن: 77 العمر :27 الطول تقريبا 1.70
الرد من العميل
الجنس: انتىالعمر27الوزن77الطول:1.70نشرب ف خل التفاح لإدابة دهون البطن والارادف
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
التقييم التغذوي
إن مؤشر كتلة الجسم لك يساوي 26.6 كغم/ متر مربع مما يعني أنك تعاني من الوزن الزائد.
يجب انقاص الوزن 6 كغم تقريبا لتكون ضمن الوزن الطبيعي نسبة لطولك.
الوزن المثالي لك يساوي 62 كغم مما يعني أنه يجب فقدان 15 كغم لتصل لوزنك المثالي.
كإجابة على سؤالك حول خل التفاح
يعتبر خل التفاح الطبيعي مساعد لحرق الدهون حيث يعمل على خفض كولسترول الدم و تحفيز الايض ولكنه لا يعمل وحده ولا يعتبر سحريا لانقاص الوزن و حرق الدهون الكتراكمة، حيث أنه لا غنى عن اتباع نظام غذائي صحي لانقاص الوزن مزامنة مع ممارسة التمارين الرياضية و يوميا لمدة لا تقل عن ساعة لمناطق تراكم الدهون.
يتم شرب خل التفاح بإضافته لكوب من الماء الفاتر على الريق صباحا.
حمية صحية لانقاص الوزن
شرب 2 كوب ماء قبل كل وجبة لتقليل كمية الطعام المتناولة/ بإمكانك شرب أعشاب بين الوجبات مثل الكمون و الليمون و الزنجبيل و الشاي الأخضر و النعنع دون تحليتها بالسكر
الفطور: بيضة مسلوقة أو قطعة جبنة محلاة بحجم علبة الكبريت/ نصف رغيف صغير خبز أسمر أو نخالة/ نصف كوب حليب قليل الدسم/ حبة صغيرة موز أو تفاح او برتقال/ شرائح بندورة و خيار و خس كوب واحد.
الوجبة الخفيفة: كوب لبن قليل الدسم او لبن شرب مع حبة فاكهة
الغداء: نصف صدر دجاج منزوع الجلد أو نصف وقية سمك أو بياض بيضتين/ كوب أرز مسلوق أو أرز بالشعيرية/ نصف كوب لبن قليل الدسم أو كوب شنينة مخيض/ كوب من الخضار المطبوخة و يمكن إضافتها و طبخها مع الأرز مع التوابل المطلوبة/ سلطة بالكمية المرغوبة دون دهون مضافة.
الوجبة الخفيفة: كوب فيشار بدون زيت/ 2 حبة فاكهة
العشاء: نصف رغيف خبز أسمر/30 غرام تونا بدون زيت أو 2 سمكة سردين صغيرة أو شريحتين تيركي/ سلطة كوب واحد