أهلا بك، كيف يمكنني مساعدتك في سؤالك عن التغذية...
أهلا بك، كيف يمكنني مساعدتك في سؤالك عن التغذية؟ طرق تنقص الوزن الزائد من الجسم كامل ما هو العمر و الوزن و الجنس (ذكر ام انثى)؟ الوزن ٩٠ والعمر ٣٦ هل يوجد حساسية من أطعمة معينة؟ لا يوجد
إجابة الخبير: صفاء المحتسب
صفاء المحتسب
اخصائي تغذيه
عزيزي العميل, لقد تمت الاجابة عليك في سؤالك السابق, الرجاء فتح الرابط أدناه:
انقاص الوزن