انا وزني زائد نسبيا وسأبدأ باتباع حمية غذائية...
انا وزني زائد نسبيا وسأبدأ باتباع حمية غذائية وممارسة الرياضة
إجابة الخبير: الدكتورة دعاء هجين
أخصائية تغذية
لقد تم الإجابة على استفسارك في سؤال سابق, اضغط الرابط أسفل لمشاهدة الإجابة:
إنقاص الوزن