كم الوزن المناسب لطول متر و47
إجابة الخبير: الدكتورة دعاء هجين
أخصائية تغذية
إن الوزن المثالي لهذا الطول هو 45كغ, لن الوزن الطبيعي من 45-52كغ.
من أجل تقييم وضعك التغذوي أرجو منك تزويدي بالمعلومات التالية:
• الطول
• الوزن
• العمر
• الجنس
• مستوى النشاط البدني