ها يؤثر اكل الشطة والمخللات على الخصوبة خصوصا لدى...
ها يؤثر اكل الشطة والمخللات على الخصوبة خصوصا لدى سيدة عمرها متقدم وترغب في الانجاب
إجابة الخبير: الدكتورة دعاء هجين
أخصائية تغذية
لقد تم الإجابة على استفسارك في سؤال سابق, اضغط الرابط أسفل لمشاهدة الإجابة:
الشطة والإخصاب