كيف يمكنني تخفيف وزني بدون رياضه
مساعدة الخبير: ما هو العمر و الوزن و الجنس (ذكر ام انثى)؟
العمر 28....الوزن 108 الطول 1.86.. الجنس ذكر
مساعدة الخبير: هل يوجد حساسية من أطعمة معينة؟
ناكل كل شي بدون حساسيه
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع أخصائية التغذية عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
عندي زيادة وزن مسبب لي مشكله اثناء النوم
إجابة الخبير: الدكتورة دعاء هجين
أخصائية تغذية
لقد تم الإجابة على استفسارك في سؤال سابق, اضغط الرابط أسفل لمشاهدة الإجابة:
إنقاص الوزن