نبي نلغي الاشتراك
مساعدة الخبير: ما هو العمر و الوزن و الجنس (ذكر ام انثى)؟
نبي نلغي الاشتراك
مساعدة الخبير: هل يوجد حساسية من أطعمة معينة؟
امك تعرفيها
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع أخصائية التغذية عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
شن حال خالتك
إجابة الخبير: الدكتورة دعاء هجين
أخصائية تغذية
عزيزي العميل, سيتم المتابعة معك من قبل قسم خدمة العملاء.