هل ارجيم الذي وصلني يستخدم دائما اويوجد كل اسبوع...
هل ارجيم الذي وصلني يستخدم دائما اويوجد كل اسبوع رجيم
إجابة الخبير: صفاء المحتسب
صفاء المحتسب
اخصائي تغذيه
يمكن الاستمرار على هذه الحمية لفترات طويلة من خلال استخدام البدائل, المهم الالتزام بالكميات.