يعطيك العافيه
مساعدة الخبير: ما هو العمر و الوزن و الجنس (ذكر ام انثى)؟
41
مساعدة الخبير: هل يوجد حساسية من أطعمة معينة؟
لاء
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع أخصائية التغذية عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
لاء
إجابة الخبير: صفاء المحتسب
صفاء المحتسب
اخصائي تغذيه
عزيزي العميل, استفسارك غير واضح, أرجو منك اعادة ارسال سؤالك مع ذكر التفاصيل حتى نتمكن من الرد عليك في أسرع وقت ممكن.