إسأل طبيب الآن

الدكتور عبدالقادر الطهراوي

الدكتور عبدالقادر الطهراوي

طبيب

الأسئلة المجابة 31745 | نسبة الرضا 97.6%

طبيب

تظهر حبوب كبيرة على ذراعي ولا أعلم السبب

تم تقييم هذه الإجابة:
تظهر حبوب كبيرة على ذراعي ولا أعلم السبب

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: الدكتور عبدالقادر الطهراوي

الدكتور عبدالقادر الطهراوي

الدكتور عبدالقادر الطهراوي

طبيب

الأسئلة المجابة 31745 | نسبة الرضا 97.9%

ما هو علاج الطفح والحكة والبثور في الجلد ؟
يجب عليك إجراء الفحص الطبي والمتابعة لدى طبيب الجلدية للكشف عن العلامات المرضية حيث يجب عليك الابتعاد عما يثير حساسية الجلد مع تجنب الحكة في الجلد حيث يتم وصف علاج مثل Fucidin cream مرتين في اليوم في الحالات التي تسبب الحكة في الجلد والإلتهاب البكتيري وفي حال الحكة والحساسية يتم إستعمال الادوية المضادة للهستامين مثل Fenoxidine لعلاج الحكة أو استخدام الادوية المضادة للفطريات مثل كريمات Dektacort مرتين في اليوم في حال الإلتهاب الفطري .
ما هي الفحوصات المطلوبة في حالات ظهور الطفح الجلدي ؟
فحص لدى طبيب الجلدية المتخصص للكشف الطبي حيث يتم إجراء فحص الدم الكامل لحالات الإلتهابات البكتيرية أو الإلتهاب الفايروسي لديكم مع إجراء فحوصات بحسب حالتكم .
ما هي أسباب الطفح الجلدي ؟
  1. الإكزيما .
  2. الصدفية .
  3. إلتهاب فايروسي .
  4. الجدري .
  5. الحزام الناري .
  6. الحساسية .
  7. إلتهابات فطرية .
  8. أسباب مرضية أخرى .

نصيحة الآن :
المتابعة مع طبيب الجلدية للكشف الطبي والعلاج للأعراض المرضية .
يمكنك تحميل تطبيق جواب لمتابعة استفسارك مباشرة مع الخبير ، كما يمكنك التواصل مع خبراء مختصين في أكثر من 16 مجال. بالإضافة إلى مواضيع أخرى يومية من خلال الضغط على هذا الرابط
تحميل تطبيق جواب

إسأل طبيب

الدكتور عبدالقادر الطهراوي

الدكتور عبدالقادر الطهراوي

طبيب

الأسئلة المجابة 31745 | نسبة الرضا 97.6%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار