الاغذية التى تساهم فى تقوية الجنس لدى مريض السكري
مساعدة الخبير: ما هو العمر و الوزن و الجنس (ذكر ام انثى)؟
العمر 42 سنة الوزن 87 ذكر
مساعدة الخبير: هل يوجد حساسية من أطعمة معينة؟
لا
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع أخصائية التغذية عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
لاء
الرد من العميل
لاء
إجابة الخبير: الدكتورة دعاء هجين
أخصائية تغذية
الأغذية المفيدة للقدرة الجنسية
• الفواكه الصفراء والحمراء والبرتقالية اللون مثل( المشمش, الدراق, العنب الاحمر), الخضار الصفراء والحمراء والبرتقالية اللون مثل ( البطاطا الحلوة, الجزر, البندورة)
• الخضار الخضراء والورقية الغامقة اللون مثل ( الكوسا, الهندباء, السبانخ)
• المكسرات الغير مملحة
• غذاء ملكات النحل
• الشوفان, الموز, العسل
• تناول الأسماك مرتين في اليوم لأنه يعد من المصادر الغنية بالأوميجا 3 هو حمض دهني عدا عن كونه مفيد للقلب بتخفيفه لتجلط الدم فهو أيضاً يعزز الجسم بالمعادن الهامة للأعمال الجسدية.
• تناول القمح والنخالة حيث أن نخالة القمح و بذور الكتان و السمسم