إسأل مفسر الاحلام الآن

حمزه سالم

حمزه سالم

مفسر الاحلام

الأسئلة المجابة 34549 | نسبة الرضا 97.8%

تفسير الأحلام

السلام عليكم انا اسمي عبد السلام من ليبيا رأيت في...

تم تقييم هذه الإجابة:
السلام عليكم انا اسمي عبد السلام من ليبيا رأيت في المنام ان اختي واسمها خديجة وهي متزوجة رأيتها انها مجروحة وذهبت بها للمستشفى و معي اختي الثانية وهي متزوجة واسمها عواطف و وجدت في المستشفى ثلاثة من الصل وكبار الحجم والناس خائفة ثم ذهبت وفرقتهم وذهب كل صل في طريق او شارع ثم لحقت بهم وقلت لهم لا تأذوا الناس اذهبوا وقالوا لي حاضر لن نؤدي احد مرة أخرى

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: حمزه سالم

حمزه سالم

حمزه سالم

مفسر الاحلام

الأسئلة المجابة 34549 | نسبة الرضا 98%

الذي رأيت ليست رؤيا وإنما حُلم من الشيطان ليخيفك ويحزنك , فتعوذ بالله منه وأتفل عن يسارك ثلاث مرات ولا تحدث أحد بما رأيت, وتقول اللهم إني أسألك خير ما رأيت وأعوذ بك من شر ما رأيت , ولن يضرك شيئ بإذن الله تعالى.وهذا هو الأمرالنبوي لمثل هذه الأحلام المزعجة . قال النبي صلى الله عليه وسلم : "إذا رأى أحدكم رؤيا يحبها : فإنما هي من الله ، فليحمد الله عليها ، وليحدث بها ، وإذا رأى غير ذلك مما يكره : فإنما هي من الشيطان ، فليستعذ من شرها ولا يذكرها لأحد فإنها لا تضره) فتبين أن الرؤيا الطيبة السارة من الله وأن الرؤيا السيئة التي يكرهها الإنسان فإنها حلم من الشيطان فعليه أن يستعيذ من شرها .

يمكنك تحميل تطبيق جواب لمتابعة استفسارك مباشرة مع الخبير ، كما يمكنك التواصل مع خبراء مختصين في أكثر من ١٦ مجال. بالإضافة إلى مواضيع أخرى يومية من خلال الضغط على هذا الرابط :

تحميل تطبيق جواب

إسأل مفسر الاحلام

حمزه سالم

حمزه سالم

مفسر الاحلام

الأسئلة المجابة 34549 | نسبة الرضا 97.8%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار