إسأل مفسر الاحلام الآن

وائل صايمة

وائل صايمة

مفسر الاحلام

الأسئلة المجابة 21557 | نسبة الرضا 98.9%

تفسير الأحلام

رايت بأني جالسة على السرير وحوالي عدد من اخواني...

تم تقييم هذه الإجابة:
رايت بأني جالسة على السرير وحوالي عدد من اخواني وخواتي منشغلين عني الا واحد من الاخوة كان يتابع ما يحدث معي. رأيت نفسي اخرج شعر من فمي. أخرجت اثنتين والثالثة قمت من النوم قبل إخراجها. علما بان السرير كان عليه طفل رضيع. علما بأني اتبع برنامج رقية شرعية منذ فترة.

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: وائل صايمة

وائل صايمة

وائل صايمة

مفسر الاحلام

الأسئلة المجابة 21557 | نسبة الرضا 98.9%

رؤيا السرير في المنام يدل على: الزواج للعزباء، أو على السفر خصوصاً إذا كان السرير بلا فراش، وكذلك السرير يدل على الراحة بعد المرض إن شاء الله، ودلالة بأن الإخوة والأخوات من حولك دل على أنهم معك يشدون من أزرك ولكن هناك ما يشغالهم وليسوا مثل الذي يعطيك وقته بارك الله فيه، ورؤيا الشعرة في الفم في المنام في الأصل تدل على: المشاكل. فرؤيا خروج شعرة من الفم لها دلالات كثيرة تختلف بختلف الحال والظرف للرائي وطريقة أخراج أو خروج الشعرة، والأصل شعرة في الفم هم وغم ومشاكل تنغص على الرائي حياته، ولكنها ليست بمشاكل كبيرة، ورؤيا أخراج الرائي شعرة طويلة من حلقه قد تدل على التخلص من مشكلة قديمة طال أمده حتى أنتهت إذا لم تقطع معه في المنام، وطول الشعرة في الفم قد يدل كذلك على طول العمر بأذن الله سبحانه، خصوصاً إذا لم تكون تخرج من البطن، فإذا كانت من الحلق فقد يكون كذلك كلام سوء يخرج أحياناً من الرائي، وإذا كانت تخراج من البطن فقد يكون هناك شئ من السحر قد عافك الله منه، ورؤيا إخراج أكثر من واحدة دل على التخلص من أحد أسباب المشاكل أو من السحر خصوصاً لم تقطع الشعرة وخرجت بكاملها، ورؤيا الطفل الرضيع يرمز لوجد بعض المشاكل لم تنتهي فالطفل الرضيع هموم ومشاكل وقلق، ولذلك أنصح بالإستمرار على البرنامج حتى بعد ما تنتهي حسب ظنكم المشكلة، وأنصح بأتخاذ إجرات الحماية والوقاية الشرعية : برفع حالة الأيمان بالتقرب للرحمن بما أفترضه عليك من أحكام الإسلام، وتجديد التوبة والعزيمة على عدم الرجوع لما يغضب الله، والمحافظة على الصلاة في أوقاتها، وقراءة القرآن وخصوصاً سورة البقرة في البيت فقد قال صل الله عليه وسلم :( لَا تَجْعَلُوا بُيُوتَكُمْ مَقَابِرَ، إِنَّ الشَّيْطَانَ يَنْفِرُ مِنَ الْبَيْتِ الَّذِي تُقْرَأُ فِيهِ سُورَةُ الْبَقَرَةِ ) رواه مسلم . وبالإستماع اليومي للرقية الشرعية، وعليكم كذلك بكثرة الإستغفار وكثرة الدعاء والمحافظة على الأذكار، والألتزام بالحجاب الشرعي للنساء، ولابد من تطهير البيت وكل مكان لكم من المحرمات وبهذه الحماية فلن يجعل الله للكافرين على المؤمنين سبيلاً كما وعد سبحانه. نسأل الله أن يحفظكم من شياطين الأنس قبل شياطين الجن. وأحذر من التعجل بالذهاب عند أي أحد من الرقاة بلا معرفة أكيدة له ولدينه وأخلاقه وبأنه لا يستخدم السحر لإخراج السحر، والله أعلم.
يمكنك تحميل تطبيق جواب لمتابعة استفسارك مباشرة مع الخبير ، كما يمكنك التواصل مع خبراء مختصين في أكثر من ١٦ مجال. بالإضافة إلى مواضيع أخرى يومية من خلال الضغط على هذا الرابط: تحميل تطبيق جواب

إسأل مفسر الاحلام

وائل صايمة

وائل صايمة

مفسر الاحلام

الأسئلة المجابة 21557 | نسبة الرضا 98.9%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار