إسأل مفسر الاحلام الآن

حمزه سالم

حمزه سالم

مفسر الاحلام

الأسئلة المجابة 34649 | نسبة الرضا 97.7%

تفسير الأحلام

حلمت انني احلم في الحلم . و بدا الحلم الاول بجلوسي...

تم تقييم هذه الإجابة:
حلمت انني احلم في الحلم . و بدا الحلم الاول بجلوسي في غرفتي على سريري أتلو القرآن. و بجانبي النافذة ارى منها باب البيت . توقفت سيارة فارهة أمام باب البيت و نزل منها شاب و دخل البيت حتى وصل الى باب غرفتي و وقف عند الباب يسألني عن ما كنت اتلوه و ما احفظ . ثم قال انه يريد ان يخطبني و انصرف .. فاستيقظت من هذا الحلم (و انا لازلت احلم ) و اخبرت اختي ثم جاء والدي يحمل في يديه طعاما و ياكل منه و اخبرته عن هذا الحلم و كان مبتسما لكنه غير مباليا بما اقوله و كأنه لا يصدقني.. اخبرتهم اني اعلم اسم هذا الشاب مع انه لم يقل اسمه و كان اخي يردد بعض الاسماء فقال اسمه فقلت له ان هذا هو الاسم . ثم استيقظت من الحلم . و في الحقيقة اسم الشاب على اسم القارئ سعد الغامدي .

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: حمزه سالم

حمزه سالم

حمزه سالم

مفسر الاحلام

الأسئلة المجابة 34649 | نسبة الرضا 98%

الرجل الغريب في المنام يدل على عمل الانسان ودينه وايمانه . فإن كان ذو هيئة حسنة وشكل جميل يكون العمل جيد والايمان تام ومبشر بخير . لانه جاء في الحديث الصحيح ان عمل الانسان يكون على هيئة رجل يكون جليسه في قبره فإن كان عمله جيد وحسن ظهر له الرجل بشكل جميل ورائحة طيبة .واما اذا كان ذو مظهر وهيئة غير جيدة فيكون تحذير للعبد وتنبيه بأن يلتزم امر الله ويتقي الله في نفسه, وطلبه منك الخطوبة ربما يدل على زواجك من رجل غير معروف لك من قبل .

يمكنك تحميل تطبيق جواب لمتابعة استفسارك مباشرة مع الخبير ، كما يمكنك التواصل مع خبراء مختصين في أكثر من ١٦ مجال. بالإضافة إلى مواضيع أخرى يومية من خلال الضغط على هذا الرابط :

تحميل تطبيق جواب

إسأل مفسر الاحلام

حمزه سالم

حمزه سالم

مفسر الاحلام

الأسئلة المجابة 34649 | نسبة الرضا 97.7%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار