إسأل مفسر الاحلام الآن

حمزه سالم

حمزه سالم

مفسر الاحلام

الأسئلة المجابة 34549 | نسبة الرضا 97.6%

تفسير الأحلام

حلمت أني أسوِّق سيارة الدفع الرباعي وكانت سيارة...

تم تقييم هذه الإجابة:
حلمت أني أسوِّق سيارة الدفع الرباعي وكانت سيارة جديدة وكان معي فالسيارة أمي وأختي واخي وبينما أنا أقود فالشارع نزلت أمي وأختي لشراء شي وانا ذهبت عنهم بعدها اتصلوا علي وقالوا لي لقد انتهينا وتعالي لأخذنا عندما أردت الوصول لهم تجاوزت الدوار ولكني كنت قانونية وشغلت اربع أشارات التنبيه لكن كانت هناك دورية شرطة وأوقفتني بعدها جاءت أمي وأختي قلت لهم أنا وقفت كي أخذ أمي وأختي بعدها اكتشفت أني في دولة الكويت وانا من الامارات استغربت كيف راح يخالفني الشرطي وانا في الكويت وفِي بلد غير بلدي وعندما سألني عن رخصة القيادة اعطيته لكني لم اجد ملكية السيارة وقلت في نفسي كيف امتلك هذه السيارة وكيف أصبحت في الكويت بعدها نظرت لي أمي وأختي واخي باستغراب لأني أخذت مخالفة علما أني عزباء وأعاني من ضائقة مالية

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: حمزه سالم

حمزه سالم

حمزه سالم

مفسر الاحلام

الأسئلة المجابة 34549 | نسبة الرضا 97.6%

المنام ربما تكون اضغاث احلام وحديث نفس وامور عادية تحصل معك . فليس فيها ما هو مهم او يدل على معنى ذا اهمية وذا بال . وانما يكون من باب المنامات المعتادة التي يراها الانسان وتكون غير مهمة وليس فيها ما يخيف او يحزن او يبشر بخير وهي عابرة وطبيعية .فالرؤيا الصادقة تكون مختصرة ويكون فيها امور واضحة وبينة وفيها معاني وفيها رمز ملفت ومهم بنفس الوقت , اما اضغاث الاحلام والمنام الغير منتظم والذي ينتقل فيه الرائي من حال الى حال اخر ومن مكان الى اخر ومن مشهد لمشهد غيره يكون اضغاث احلام وليست رؤيا صادقة وليس فيها شيئ مفيد او مضر ان شاء الله تعالى .

يمكنك تحميل تطبيق جواب لمتابعة استفسارك مباشرة مع الخبير ، كما يمكنك التواصل مع خبراء مختصين في أكثر من ١٦ مجال. بالإضافة إلى مواضيع أخرى يومية من خلال الضغط على هذا الرابط :

تحميل تطبيق جواب

إسأل مفسر الاحلام

حمزه سالم

حمزه سالم

مفسر الاحلام

الأسئلة المجابة 34549 | نسبة الرضا 97.6%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار