صباح الخير
مساعدة الخبير: ما هو العمر و الوزن و الجنس (ذكر ام انثى)؟
العمر 47 سنه الوزن تقريبا 68 والجنس انثى
مساعدة الخبير: هل يوجد حساسية من أطعمة معينة؟
لاأعتقد
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع أخصائية التغذية عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
انا جسمي كان متناسق والان اعاني من حنزفه في الاطراف واريد ان اوازن جسمي مع العلم عندي بدايه مرض السكري
إجابة الخبير: الدكتورة دعاء هجين
أخصائية تغذية
عزيزتي, إن سؤالك غير واضح بالنسبة لي, أرجو منك تزويدي توضيح استفسارك أكثر لإفادت بشكل أكبر.