هلا
مساعدة الخبير: ما هو العمر و الوزن و الجنس (ذكر ام انثى)؟
ذكر
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع أخصائية التغذية عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
هي
إجابة الخبير: صفاء المحتسب
صفاء المحتسب
اخصائي تغذيه
عزيزي العميل, سؤالك المطروح غير واضح, الرجاء اعادة ارساله مع ذكر التفاصيل حتى نتمكن من مساعدتك والرد عليك في أسرع وقت ممكن.