اريد ان اعرف ماهو الغذاء الصحى اليومى
مساعدة الخبير: ما هو العمر و الوزن و الجنس (ذكر ام انثى)؟
العمر 42
مساعدة الخبير: هل يوجد حساسية من أطعمة معينة؟
الوزن 100kg
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع أخصائية التغذية عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
الجنس ذكر
إجابة الخبير: الدكتورة دعاء هجين
أخصائية تغذية