أعاني من السمنه في مناطق من جسمي اريد حميه غذائيه...
أعاني من السمنه في مناطق من جسمي اريد حميه غذائيه تتمشى مع جسمي وافقد الوزن في هذه مناطق
مساعدة الخبير: ما هو العمر و الوزن و الجنس (ذكر ام انثى)؟
20سنه. 85 وزن. أنثى
مساعدة الخبير: هل يوجد حساسية من أطعمة معينة؟
لا يوجد حساسيه
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع أخصائية التغذية عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
منطقة ذراع ممتلئ جدا شكلها مزعج . والبطن من تحت . والاجانب
إجابة الخبير: صفاء المحتسب
صفاء المحتسب
اخصائي تغذيه
عزيزي العميل, لقد تمت الاجابة عليك في سؤالك السابق, الرجاء فتح الرابط أدناه:
خسارة الوزن والتخلص من السمنة الموضعية