ما هو رمز
مساعدة الخبير: ما هو العمر و الوزن و الجنس (ذكر ام انثى)؟
٣٢.انتي
مساعدة الخبير: هل يوجد حساسية من أطعمة معينة؟
لا
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع أخصائية التغذية عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
لل
الرد من العميل
نعم
الرد من العميل
لا
إجابة الخبير: صفاء المحتسب
صفاء المحتسب
اخصائي تغذيه
عزيزي العميل, لقد تمت الاجابة عليك في سؤالك السابق, الرجاء فتح الرابط أدناه:
انقاص الوزن