انثى.اريد انقاص ووزني وخاصه منطقة البطن وارغب في...
انثى.اريد انقاص ووزني وخاصه منطقة البطن وارغب في الزيادة في إمكان أخري
إجابة الخبير: صفاء المحتسب
صفاء المحتسب
اخصائي تغذيه
عزيزي العميل, لقد تمت الاجابة عليك في سؤالك السابق, الرجاء فتح الرابط أدناه:
خسارة الوزن والتخلص من سمنة البطن