ما هي أهمية الغذاء للبشره ؟ و ما هي الأغذيه التي...
ما هي أهمية الغذاء للبشره ؟ و ما هي الأغذيه التي يجب الإبتعاد عنها
إجابة الخبير: الدكتور سامح رضوان
طبيب
تناول الأطعمة ذات الفائدة الغذائية العالية يساهم في الحصول على بشرة نضرة حيث أن جمال البشرة الخارجية يبدأ من العناية بخلايا الجلد الداخلية، فإذا لم يحصل الجلد على العناصر الغذائية التي يحتاجها لن يكون بأفضل شكل، كما أن تغذية الجلد أفضل من تخبئة العيوب أو ترطيب الأجزاء الجافة منه فقط.
الأغذية التي قد تضر البشرة:
الملح
الأطعمة المعلبة والمصنعة
الأطعمة المقلية على درجات حرارة عالية
الوجبات السريعة
الحلويات
الكحول
إسأل طبيب
طبيب