ان شاء الله نستفيد منكم
مساعدة الخبير: هل تم زيارة طبيب حول هذا الأمر؟ هل تم تناول أي أدوية؟
لالا مازرتش
مساعدة الخبير: هل هناك أي شيء مهم في التاريخ الطبي يجب أن يعرفه الطبيب؟
لالا
إجابة الخبير: صفاء المحتسب
صفاء المحتسب
اخصائي تغذيه
عزيزي العميل, لقد تمت الاجابة عليك في سؤالك السابق, الرجاء فتح الرابط أدناه:
حلول تغذوية لزيادة الوزن