الموز
مساعدة الخبير: هل تم زيارة طبيب حول هذا الأمر؟ هل تم تناول أي أدوية؟
لا
مساعدة الخبير: هل هناك أي شيء مهم في التاريخ الطبي يجب أن يعرفه الطبيب؟
لا
إجابة الخبير: صفاء المحتسب
صفاء المحتسب
اخصائي تغذيه
عزيزي العميل, سؤالك التغذو غير واضح أو مفهوم, يرجى منك اعادة كتابة سؤالك بطريقة واضحة مع ذكر التفاصيل حتى نتمكن من مساعدتك بأسرع وقت ممكن.