طولي 180 وزني 76 عمري 19 ولكن يوجد ترهلات في البطن...
طولي 180 وزني 76 عمري 19 ولكن يوجد ترهلات في البطن والصدر ما الحل
مساعدة الخبير: ما هو العمر و الوزن و الجنس (ذكر ام انثى)؟
العمر 19 الوزن 76 الجنس ذكر
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع أخصائية التغذية عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
لدي ترهلات في الجسم ولكن وزني متناسب مع طولي
إجابة الخبير: صفاء المحتسب
صفاء المحتسب
اخصائي تغذيه
التقييم التغذوي:
حسب المعطيات التي ذكرتها فان حساب مؤشر كتلة الجسم لديك هو 23.5, وهذا الرقم يدل على أنك تتمتع بوزن طبيعي.
الوزن الطبيعي لك بالنسبة الى طولك يتراوح بين 60-81 كيلوغرام.
التخلص من الترهلات بالجسم:
الكثير من مراجعي عيادات التغذية يعتقدون أن هناك حمية خاصة أو أطعمة معينة بامكانها تغيير حجم جزء معين من أجزاء الجسم, بتكبيره أو تصغيره أو ازالة الدهون المتراكمة عليه, ولكن للأسف هذا وهم وغير موجود. الطريقة الوحيدة لتحقيق ذلك هي التمارن الرياضية التي تستهدف المنطقة المراد تخسيسها.
نصيحتي لك بالاستعانة بمدرب رياضي, ليصف لك التمارين الرياضية التي تناسبك وتحقق أهدافك وتجعل جسمك متناسق بدون ترهلات.