كنت عاملة رجيم من حوال 7سنوات وكان وزني 106وخسيت...
كنت عاملة رجيم من حوال 7سنوات وكان وزني 106وخسيت لحد ما وصل وزني 75 وقعدت محافظة على وزني لحوالي 4سنوات وتوا بديت ناكل عادي وبدي جسمي في التزايد وأصبح وزني 88كيلو وارغب برجيم سريع وصحي وسمعت كثيرا على نظام الكيتو ومتخوفة منه
إجابة الخبير: صفاء المحتسب
صفاء المحتسب
اخصائي تغذيه
عزيزي العميل, لقد تمت الاجابة عليك في سؤالك السابق, الرجاء فتح الرابط أدناه:
خسارة الوزن